بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم أخواني
أهلا بكم بهذه التدوينة الجديده في هذه التدوينة
سوف نتكام عن شرح ربط وتنصيب النانو برج با التفصل
الكثير من الاخوة يعرفون كيف يتم تنصيب النانو برج فا حبيت انزل شرح عن كيف يتم ربطه الانه فيه بعض الشغلات اذا اج غلط با البرط تسبب مشاكل في الاشارة وهل أمور لي تخص البرمجة الخاصه به
المهم تابعو الفديو على اليوتيوب
للي ما طلع الفديو اعلاه الى يمكنك الدخول له من هذا الرابط




